دليل تكييف كاريير

رقم توكيل تكييف كاريير 01111399451 المعتمد

إطلب رقم توكيل تكييف كاريير ذلك التوكيل المعتمد في مصر لشركة كاريير العالمية صاحبة أقوى المكيفات، هل ما زلت لا تعرف توكيل كاريير ولم تتواصل معهم؟ تابع القراءة حتى النهاية لتعرف جميع الخدمات التي تقدمها فروع شركة  كاريير وكذلك قائمة بـ  اسعار تكييف كاريير وكيف يمكن طلب خدمة صيانة سريعة أو شراء مكيف وغيرها من المعاملات الراقية المتطورة التي تقدمها شركة كاريير لك عزيزي العميل.

فروع توكيل تكييف كاريير

تكييف كاريير هو التكييف الوحيد الذي تم صناعته وتصميمه بكفاءة وبحرص شديد ونظام تشغيل ذكي على يد أكبر وأقدم المهندسين والخبراء وأكثرهم خبرة، وتم إثبات أنه الجهاز الأنسب لمناخ مصر والذي له القدرة العالية على تبريد الغرف ويجعلها تصل للطقس اللطيف الرائع في أقسى درجات الحرارة

ووجدوا أن أجهزة تكييفات كاريير هي أجهزة التكييف التى تنفرد بالكثير من الخصائص والمواصفات الحديثة ويتم تطويرها أكثر من مرة في الموسم الواحد حتى أنه أصبح يتوفر أكثر من 7 موديلات من تكييفات كاريير وتم إصدار جهاز جديد هذا العام به تطورات وتقنيات تكنولوجية فائقة الجودة ولا توجد بالفعل في الأجهزة الموجودة على الساحة.

وعندما أدرك الجميع قيمة تكييفات كاريير بدأ السحب والطلب الكبير على مكيفات كاريير وأصبح هو طلب كل المحافظات وكل السكان الذين يرغبون في الإستمتاع بهذه السلعة عالية القيمة فائقة الجودة والكفاءة.

وأدركنا أنه من الواجب علينا توفير عدد من  الفروع والتوكيلات المعتمدة وأماكن البيع التي تغطي  إحتياج كل هؤلاء السكان ويغطي كل محافظات مصر التي تحتوي على كثافة سكانية كبيرة، مما ييسر الحصول على تكييف كاريير المتميز الفريد من نوعه.

وفي السنوات الأخيرة تم العمل بكل القوة والجهد والإجتهاد الكبير من شركة كاريير للتكييفات على إنشاء فرع كبير معتمد من توكيل تكييف كاريير في كل محافظة من محافظات الجمهورية، فمن حق كل محافظة وكل منطقة أن تستمتع بهذه الخدمات الراقية.

خدمات توكيل تكييفات كاريير

يسأل الكثير من الناس عن الفوائد التي ستعود عليهم من التعامل والتواصل مع رقم توكيل تكييف كاريير وما الذي يفرقه عن غيره من أماكن بيع التكييفات، ولتوكيل تكييف كاريير مميزات رائعة وفريدة فهو يقدم لكم كل الخدمات بشكل متكامل وعلى قدر كبير من الجودة والكفاءة والدقة ومنها:

  • توكيلات تكييف كاريير به كل أنواع مكيفات وكل الموديلات وآخر موديل تم إصداره لهذا العام.
  • كما أن التوكيل يقدم لك شهادة الضمان لخمسة سنوات مع أي تكييف تحصل عليه وكل الأسعار الموجودة في توكيلات تكييف كاريير هي الأسعار الأصلية دون أي إستغلال.
  • كل فروع توكيل كاريير بها من العروض ما ينال رضا وإعجاب كل العملاء وتقدم التخفيضات الرائعة التي يقدمها أي مكان آخر والتخفيضات الكبيرة في المناسبات وعروض المواسم والتي تخفف الكثير على العملاء.
  • يمكنك الحصول على المكيف الذي يتوافق تماما مع إحتياجك ومع غرفتك وذو الشكل الذي يعطي جمالا لديكور وأثاث منزلك وسوف تجد ممثلي تكييف كاريير يساعدونك في ذلك.
  • ومن الجدير بالذكر أننا نوفر لك خدمات التوصيل الآمن لتكييفات كاريير من التوكيل حتى البيت وأيضاً تتم عملية التركيب بمهارة وخبرة كبيرة لأنها عملية في غاية الأهمية يجب أن تتم على يد مهندس والفني ذو الخبرة من كاريير والذي يكون على دراية كاملة بعمله.

ارقام توكيل تكييفات كاريير

يظن البعض أن خدمات التوكيل تتوقف عند البيع والتوصيل فقط ولكن التوكيل يقدم كل الخدمات وأشهرها خدمة الصيانة وعلاج الأعطال التي نتعمد أن نقدمها بكل كفاءة وبحرص شديد حتى تكون في المستوي الذي يرضي العميل وينال إعجابه.

جميع عمليات الصيانة التي تتم بواسطة كاريير تتم على يد الفريق المسؤول عن الأعطال والدعم الفني المكون من مهندسين وفنيين ومعدات تصيين وأجهزة فحص حديثة لا توجد إلا في شركة تكييف كاريير فقط.

وتتم عمليه فحص التكييف بكل دقة لمعرفة موضع العطل بالتحديد والبدء في الإصلاح وعند حاجة الجهاز لأي قطعة فسوف تجد أن توكيل تكييف كاريير يوفر لك القطع الأصلية بكل سهولة وبأسعار مناسبة جداً ويوفر لك أيضاً من سيقوم بالفك والتركيب.

في بعض الحالات القليلة جداً يكون الجهاز في حاجة كبيرة إلى النقل إلى مركز صيانة تكييف كاريير لتتم عملية الصيانة في المركز نظراً لضرورة ذلك وهنا ستجد أن توكيل كاريير سيوفر لك هذه الخدمة وسيعمك ويتعاون معك فلديه السيارات التي تنقل الأجهزة لمركز الصيانة ومن مركز الصيانة وسيتم التواصل بشكل مستمر لتتأكد من مستوى الخدمة.

نصائح توكيل تكييفات كاريير

  • أولاً إذا كنت قد أخذت قرار شراء تكييف كاريير فننصحك بضرورة البحث عن التوكيل المعتمد في محافظتك والشراء منه.
  • ثانياً لا تقم بعملية تركيب المكيف بنفسك ولا بأي شخص آخر غير تابع لتكييفات كاريير يجب أن يكون الشخص القائم على هذه العملية هو مندوب تكييف كاريير الذي سيأتي من توكيل تكييف كاريير لأنه الشخص الوحيد الذي يكون على دراية وخبرة بكل معايير وقواعد التنفيذ.
  • ثالثاً لا تقم بالتشغيل إلا بعد مرور 24 ساعة على عملية التنفيذ ولا تبدأ في التشغيل إلا بعد قراءة الكتالوج أو كتيب الإرشادات.
  • رابعاً إذا أردت معرفة قواعد التشغيل وكيف تحمي جهازك الجديد من التلف والأعطال فتواصل على رقم شركة كاريير.
  • خامساً كن على متابعة دائمة مع خدمة العملاء والتوكيل وإسال عن فترات الصيانة الوقائية التي تتم قبل الشتاء وقبل الصيف والتي تحميك من التعرض لعطل مفاجيء في منتصف الصيف.
  • سادساً ننصح كل عملاء كاريير الأعزاء، لا تجازف ولا تشتري تكييف كاريير من مكان غير معتمد.
  • سابعاً لا تجعل أي شخص يقوم بفحص جهازك, فهناك الكثير من العملاء عندما يحدث أي عطل في الجهاز الخاص به يقوم بالذهاب لأشخاص غير مختصين ومراكز صيانة غير تابعة لنا وهؤلاء الأشخاص غير مؤهلين لعمل صيانة أو إكتشاف مكان التلف ولن يتمكنوا من توفير القطع الأصلية، كن مع كاريير دائماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: