دليل تكييف كاريير

توكيل تكييف كاريير جسر السويس | موقع carrier

يقدم توكيل كاريير جسر السويس خدمات البيع والصيانة والتركيب والتوصيل وخدمات ما بعد البيع إلى العملاء داخل محافظة السويس، ولدى هذا الوكيل مجموعة من الفروع ومراكز البيع المعتمدة ومراكز الصيانة في كل المناطق الرئيسية بالسويس لتقديم الخدمة إلى جميع العملاء، لان هدف شركة كاريير هو إنتشار جميع أجهزاتها داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية وأن يستطيع كل عميل ان يطلب الجهاز من أي مكان ويصله حتى باب المنزل.

أهم مميزات تكييفات كاريير

تكييف كاريير له العديد من الميزات الرائعة التي تحتاج لمعرفتها وفهمها جيداً من أجل استخدامها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب لتوفير الوقت والكهرباء، مزايا تكييف كاريير هي كما يلي:

وظيفة البلازما الخضراء: من مزايا تكييف كاريير أن معظم وحداته تحتوي على وظيفة Plasma Green، لكن لا تدع المصطلحات تخدعك، عزيزي القارئ، فأنت بحاجة إلى معرفة ماهية Plasma Green، من أجل تحديد ما إذا كنت بحاجة إليه أم لا، السجائر والدخان وأنواع الهواء الأخرى شديدة التلوث بالخارج لجعل الهواء نقيًا وطبيعيًا.

مقاومة درجات الحرارة العالية: مكيف كاريير هو أحد الأجهزة طويلة العمر التي يمكن أن تتحمل درجات حرارة عالية جدًا تصل إلى 50 درجة مئوية ويمكن أن تحافظ على نفس كفاءة تبريد الهواء دون أي خلل، والضاغط الاستوائي هو المسؤول عن هذه الخاصية، ولذا فهو متوفر بكثرة في دول الخليج.

تحكم كامل بمخرج هواء التكييف: كما يمكنك التحكم في كيفية استخلاص الهواء من المكيف، سواء كان أعلى أو أسفل أو في اتجاهات مختلفة.

احفظ درجات الحرارة المفضلة لديك: من مميزات تكييف كاريير أنه يتمتع بذاكرة جيدة ويمكنك حفظ درجتك المفضلة وتجعله يعمل تلقائيًا، كما أنه يحتوي على مؤقت يمكنك ضبطه لبدء التشغيل تلقائيًا أو التوقف عن العمل تلقائيًا دون أدنى تدخل. لك.

ذكاء اصطناعي: كذلك تتمتع بعض طرازات مكيفات كاريير بذكاء اصطناعي وتحديد الأعطال وعرض الأعطال من خلال الشاشة الرقمية.

تصميم مبسط: كما تتميز مكيفات الهواء الحديثة من كاريير المتوفرة في السوق بمواصفات وتصميم بسيط.

وظيفة التربو: كذلك يتميز مكيف الهواء كاريير بوظيفة التربو التي يمكنها تبريد الغرفة بسرعة، لكن ليس من الأفضل استخدامه باستمرار حتى لا يؤثر على الضاغط على المدى الطويل.

ميزة الأداء: كما تتميز مكيفات كاريير بأنها تعمل بشكل جيد حتى في درجات حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية.

شاشة ليد: من أفضل مميزات تكييفات كاريير توفير شاشة توضح درجة الحرارة في تصميم الوحدات وهي ميزة لا تتوفر في بعض الأنواع الأخرى.

توكيل تكييف كاريير جسر السويس

لا تزال شركة كاريير تحظى بثقة العديد من العملاء، وهي معروفة في سوق تكييف الهواء المصري بمعداتها الفريدة والمتقدمة وأحدث التقنيات في السوق التي تلبي إحتياجات العملاء في عالم التكييف والتبريد.

كما تم التوكيلات التابعة لها تقوم بتعيين موظفين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال، وقادرون على الاستجابة لجميع احتياجات العملاء وقادرين على حل مشكلات المستهلكين التي يتلقونها في أسرع وقت ممكن، لذلك نجد لها في كل محافظة وكيل رئيسي معتمد وفي السويس يعد توكيل كاريير جسر السويس هو الوكيل الحصري والمعتمد لدى Carrier .

ويوفر وكيل جسر السويس ارقام خاصة للتواصل مع العملاء تعمل على مدار اليوم، منها أرقام خدمة العملاء وأرقام الخط الساخن وارقام المبيعات المخصصة لشرح مميزات كل موديل وتعريف العملاء بالجديد من أحدث الموديلات التي تصدر عن الشركة كل عام.

كما يوفر الوكيل المعتمد ضمان لمدة 5 سنوات يتم اصداره للعميل عند شراء المكيف من خلاله، ولكن يتم تفعيل الضمان من وقت تركيب الجهاز بمعرفة أحدث ممثلي الشركة من الفنيين المعتمدين، وبالتالى عند قيام العميل بتركيب التكييف خارج الوكيل او الشركة فإنه يفقد الضمان.

فروع كاريير جسر السويس

  • حي العباسية.
  •  حي الزيتون.
  • حي مصر الجديدة.
  • حي المطرية.
  • حي عين شمس.
  • حي السلام.

مراكز صيانة كاريير جسر السويس

تقدم شركة كاريير خدمات شاملة لما بعد البيع من خلال توكيل الشركة بجسر السويس ومن بين هذه الخدمات الخط الساخن الذي يقدمه الفرع لتلقي طلبات واستفسارات الصيانة بجميع أشكالها على منتجات كاريير خبرة في هذا المجال.

كما يتم توريد قطع غيار أصلية داخل فرع وكالة قناة السويس المصرح به من شركة كاريير، والمتوفرة بختم الشركة الأصلي مع فترة الضمان المرفقة، ومن خلال خدمات الصيانة خلال فترة الضمان يمكن لأي عميل أن يُطلب من الموظفين الفنيين إجراء الصيانة في المنزل في أسرع وقت ممكن، أو يمكن أن يُطلب من الفني إجراء فحص موسمي للجهاز.

موزعون ووكلاء مكيفات كاريير بجسر السويس

بالنسبة لوكلاء وموزعين تكييفات كاريير بمنطقة جسر السويس فقد تم توفير موزعين معتمدين للشركة لتسهيل عمليات الشراء وطلب خدمات الصيانة من خلالها خدمات كاريير بجميع فروعها.

كما يمكنكم التواصل على الأرقام التالية الخاصة بالوكلاء المعتمدين من الشركة:

  • 01111399451
  • 01094999949
  • 01066366340

شراء تكييف كاريير اون لاين بجسر السويس

يستطيع العميل شراء منتج تكييف كاريير من وكالة تكييف الهواء كاريير جسر السويس عبر الإنترنت لأن الشركة أتاحت العديد من الأشياء للعملاء بما في ذلك التحكم في عملية التسوق و التوصيل إلى المنازل عبر الهاتف.

بعد ذلك سيصل التكييف في الوقت المحدد من قبل وكيل كاريير جسر السويس، لأنه لم يتم تحديد تاريخ الاستلام بعد فترة طويلة، ويمكن أيضًا طلب قطع غيار تكييف كاريير عن طريق التواصل مع كاريير جسر وكالة السويس للتكييف اون لاين وطلب القطعة المطلوبة وهذه الخدمة من افضل الخدمات مبيعا التي تقدمها الشركة.

اقرأ المزيد: توكيل كاريير هليوبوليس مصر الجديدة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: