دليل تكييف كاريير

مميزات ومواصفات تكييف كاريير

يضم تكييف كاريير مجموعة من المميزات والمواصفات الفريدة والذكية فهو ليس مجرد وسيلة للتبريد بل كوحدة متكاملة توفر للعميل الجو الراقي والهدوء والراحة التي يبحث عنها، وينفرد بالمواصفات التكنولوجية التي صنعت من اجل المستخدم مع تصمميها البسيط والسهل حيث يستطيع كافة العملاء التعامل معه.

مميزات تكييف كاريير

تنفرد موديلات كاريير من أجهزة التبريد والتدفئة بارد ساخن 1.5 حصان حتى 5 حصان بكافة القدرات بمجموعة من المميزات والخائص الفريدة، التي تستأثر بها لنفسها دون غيرها من المنافسين، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-

التميز بالتدفق والتوزيع مثالي للهواء

  • يناسب جميع الغرف وجميع المكاتب بمختلف تصميماتها فهو يمتلك أهم خاصية تعمل على تدفق الهواء البارد الجميل من المكيف تدفقا متوازن ومثالي وتوزيع الهواء في جميع أركان المكان بشكل مناسب جداً.
  • بفضل خاصية توزيع الهواء يصل لكل الجالسين في المكان وفي جميع أركان الغرفة بالإضافة إلى أن تدفق الهواء سريع، فسوف تجد أن حرارة المكان أصبحت رائعة كما تريد ويصلك الهواء بشكل سريع وتسمتع بطقس ممتاز.

التبريد السريع

  • جهاز كاريير يتميز بسرعة تبريد الغرفة وتحويل جوها الحار المزعج إلى الحرارة المطلوبة التي يرغب فيها العميل في غضون دقائق قليلة جداً.
  • يوفر لك أفضل مناخ رائع ومريح في دقائق معدودة، أي أنه بمجرد حصولك على تكييف كاريير فإنك ستقضي على مشكلة الحر نهائياً ومن حسن الحظ أن هذه الميزة تتوفر في جميع تكييفات كاريير وتعمل بكل كفاءة.

التشغيل الأوتوماتيكي

  • كاريير تعلم جيداً أن تكييفها قد يتعرض للفصل أو يتوقف عن العمل أثناء نومك بسبب إنقطاع الكهرباء عن منزلك لذلك وفرت في أجهزتها خاصية تعمل على تشغيل الجهاز مرة أخرى بصفة تلقائية وأوتوماتيكية عند رجوع الكهرباء مرة أخرى.
  • ويتم التشغيل على نفس الدرجة ونفس نظام التشغيل الذي كان عليه قبل الفصل أي أنه أنت لست بحاجة إلى الأستيقاظ من النوم مرة أخرى لإعادة تشغيل التكييف.

ميزة عدم الإزعاج

  • تكييف كاريير هو المكيف الذي تغلب على مشكلة الصوت المزعج المرتفع من وحدة التشغيل والذي يقلق النائم فقامت كاريير بتطوير أنظمة التشغيل ووفرت خاصية يتم تشغيلها بضغطة واحدة فتجعل المكيف يعمل بهدوء وفي سكون تام وبذلك أصبح تكييف كاريير أكثر مكيف يوفر للعميل الراحة والنوم الهاديء بإستجمام في طقس لطيف ورائع.

ميزة البلازما

  • وجدنا أنها من أهم الخواص التي يجب علينا أن نوفرها في جميع الموديلات فخاصية البلازما منقية ومنظفة لهواء غرفتك تجعله خالي من الجراثيم والفيروسات والكائنات الحية الدقيقة الممرضة.
  • وبالتالي تستنشق هواء منعش نظيف ومريح للجهاز التنفسي والجسم وتقي نفسك وأسرتك وعائلتك من الإصابة بالأمراض.
  • تكييف كاريير يضع صحة العميل وراحته في أول كل شيء، وتكنولوجيا البلازما تعمل على سحب جميع الروائح الغريبة والكريهة مثل روائح الأتربة والأدخنة والتدخين من الغرف والمكاتب وقد وفرنا تلك الميزة الهامة في تكييفات التبريد وتكييفات التبريد والتدفئة.

ميزة توفير الكهرباء

  • تغلبت كاريير على مشكلة إرتفاع سعر الكهرباء ومشكلة سحب المكيفات لكميات هائلة من الكهرباء يومياً فقامت بتوفير تلك الخاصية الحديثة الرائعة التي تعمل بكل كفاءة على تقليل الإستهلاك الكهربي وتوفير الطاقة.
  • فتم تزويد الكثير من تكييفات كاريير بتكنولوجيا الأنفرتر التي تتحكم في التيار الكهربي الوارد للتكييف وتقلل من الكمية المستهلكة في اليوم فتم إثبات أن التكييفات التي تحتوي على هذه الخاصية تستهلك طاقة أقل من التكييفات العادية بنسبة أربعون في المائة أي أنه ستجد فاتورة الكهرباء ذا قيمة منخفضة جداً وسيوفر عليك الكثير من المال المدفوع.

ميزة التشغيل الجاف

  • وجود هذه الخاصية يجعلك تتنفس هواء نقي خالي من الرطوبة المؤذية للجهاز التنفسي فهي تجفف الهواء وتزيل نسب الرطوبة ف يصلك هواء صحي ينعشك ويسعدك.
  • بالرغم من كل تلك المييزات التي تحدثنا عنها إلا أنه هناك الكثير من المميزات والخصائص التي يحتوي عليها مكيف كاريير الأعلى جودة والأكثر تطوراً فتعالو نتعرف على مواصفات تكييف كاريير التي ينفرد بها..

عيوب تكييف كاريير

  • ارتفاع اسعاره في الفترة الأخيرة بسبب عدم إستقرار أسواق المال بمصر.
  • ارتفاع اسعار قطع الغيار الأصلية للجهاز.
  • لا يأتي بقدرات أقل من 1.5 حصان للمساحات الضيقة مثل المحلات الصغيرة.
  • بعض الموديلات منه غير موفرة للطاقة الكهربائية.
  • بعض الموديلات تحتاج إلى صيانة دورية.

مواصفات تكييفات كاريير

يأتي هذا الجهاز مزود بالعديد الإمكانيات والخصائص والتقنيات الحديثة، لذا يستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات السوق المصري بأفضل المواصفات التي تلبي إحتياجات العملاء وأهمها:-

  • نقدم لك مع تكييف كاريير ريموت تحكم متطور وسريع ويساعدك على تشغيل الخصائص والإستمتاع بالتكييف والتحكم عن بعد بشكل بسيط وسلس.
  • وحدة كاملة متطورة من الفلاتر عالية الكفاءة تعمل بشكل مستمر على حجب وإلتقاط جميع التراكمات والغبار والمكونات التي قد تتسبب في تعطيل التكييف وتضر بالصحة إذا وصلت للمستهلك.
  • فهذه الفلاتر تحجز كل هذه المكونات والأوساخ وتنقي الجو وتجعل المكيف يصدر لك هواء نظيف تماماً، وننصح عملاؤنا المتميزون بالإهتمام بتنظيف هذه الفلاتر ووفرنا لكم جهاز متطور ينظف نفسه ذاتياً بشكل تلقائي.
  • خاصية منع تكتل وتكوين الثلج خلال التبريد والتي تحدث في الطقس الحار.
  • تصميم عصري وأنيق للوحدة الداخلية فدائماً ما تجدون مكيفات كاريير ذات مظهر راقي يزيد من جمال المكان ويتناسب مع جميع الديكورات ويتداخل مع شكل الأثاث فهو يناسب الأذواق الراقية.
  • المكونات الداخلية للتكييف تم تصنيعها من أنقي وأجود الخامات وبدقة كبيرة وتتحمل جميع العوامل وهي سببب كبير في طول عمر تكييف كاريير وقدرته على العمل بكفاءة وبنفس القوة دائماً.

ضمان وصيانة تكييف كاريير

بالرغم من أن تكييفات كاريير متقنة الصنع عالي الجودة ومتين الخامات إلا أننا نعلم أن العملاء يحبون خدمات ما بعد البيع والمتابعات الدورية والإطمئنان على أجهزتهم والتواصل مع الشركة بشكل مستمر.

وفرنا لكم شهادة ضمان مع التكييف تسمح لك بعمل صيانة وإصلاح أي عطل تتعرض له فوراً من خلال توكيل كاريير الموجود في منطقتك وسوف تجدون هذه الخدمات عالية السرعة وعالية الجودة وكل ذلك لرضا العملاء وحتى نكون عند حسن ظنهم دائماً.

أي أنه إذا تعرضت لأي مشكلة أو عطل في تكييف كاريير الخاص بك فستجد كاريير بجانبك تقدم لك خدمة الصيانة بأسرع شكل وأعلى كفاءة وإهتمام، لا تقم بعمل صيانة في المراكز الخارجية الغير تابعة لنا أو لدي أشخاص غير مختصين وغير تابعين لكاريير ففي كثير من الأحيان ما يقوموا هؤلاء الأشخاص بتلف كبير في التكييف وعدم قدرتهم على معرفة سبب العطل وتضييع لوقتك.

ولكن كاريير تقدم فريق مختص من المهندسين والفنيين وخبراء الصيانة الذين على دراية بكل جزء في مكيف كاريير وقادرون على إصلاح المكيف ويوفرون لك قطع أصلية بديلة للقطع التالفة.

شراء تكييف كاريير

إحصل على المكيف الذي سيساعدك على الإستمتاع بحياه أفضل وأكثر راحة وهدوء مع أفضل الإمكانيات الحديثة والجودة والدقة العالية والشكل المتميز المتقن المختلف عن أي جهاز أخر، يمكنك طلب الجهاز عبر خدمة عملاء كاريير بالإتصال بهم على الرقم المختصر أو الخط الساخن، أو من خلال أرقام مبيعات كاريير، أو من خلال حجز أون لاين من الموقع الرسمي لكاريير.

شاهد ايضا :

مميزات تكييف كونسيلد

صيانة تكييف كاريير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: