دليل تكييف كاريير

مميزات تكييف كاريير كونسيلد

تكييف كاريير كونسيلد أحد إبداعات شركة كاريير في مصر فكاريير كونسيلد هو إنجاز وحقق نجاح كبير ونال إعجاب العملاء وحقق نسبة مبيعات مرتفعة، فـ تكييف كاريير كونسيلد به الكثير من المميزات ومزود بإمكانيات خاصة ومواصفات رائعة، ونظراً لكفاءة الموديل فقدمنا لكم منه النوع البارد ونوع بارد/ ساخن بجميع القدرات بكفاءة تشغيل مرتفعة وجودة لا تقارن وإذا أردت معرفة مميزات تكييف كاريير كونسيلد ومواصفاته بالتفصيل فتابع القراءة معنا عزيزي العميل…

مميزات تكييف كاريير كونسيلد
مميزات تكييف كاريير كونسيلد

تكييف كاريير كونسيلد

  • هو التطور والتميز في أبهى صوره هذا المكيف ذو المواصفات الرائعة الخاصة فقد قمنا بتصميم وتصنيع هذا الموديل على يد الخبراء والمهندسين خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع ولعملاء كاريير المتميزون.
  • فشركة كاريير تقدر جميع العملاء وتبذل كل جهودها لتوفر لهم كل متطلباتهم من موديلات متطورة بها خصائص ومواصفات مريحة وممتعة وسريعة ولكن تكييف كاريير هذا مختلف تماماً فهو ليس كأي مكيف يتم تصنيعه بهدف التبريد فقط بل هو جهاز متكامل يوفر للعميل جميع الخواص والإمكانيات التي يبحث عنها ويناسب الأماكن الواسعة المفتوحة ومصمم بإتقان ليناسب الظروف والعوامل الخارجية.
  • تكييف كاريير هذا  هو أنسب إختيار وأفضل كهاز للأماكن التي تحتاج لمكيف ذو قدرة تحمل وطاقة كبيرة ويعمل بكل كفاءته طوال الوقت دون أي تأثر أو عطل أو إنخفاض.

قبل أن نذكر لكم مميزات تكيف كاريير كونسيلد دعونا نخبركم أن هذا الموديل ذو تصميم خاص يتطلب من العميل التواصل مع الشركة عن طريق خدمة العملاء أو توكيل تكييف كاريير ويطلب معاينة للمكان قبل شراء التكييف وقبل إنهاء أعمال الإنشاء الأخرى في المكان حتى يتم تركيب المكيف بشكل سليم.

مميزات تكييف كاريير كونسيلد

يحتوي مكيف كاريير كونسيلد على مجموعة كبيرة من المميزات التي كانت سبب كبير في إقبال العملاء على هذا الموديل وإعجاب المستخدمين به وتوصية بعضهم البعض بشراء تكييف كاريير كونسيلد المعروف بين العملاء بمتانة وصلابة أجزاءه وقدرة تحمله الفائقة لشدة الحرارة والبرودة وأناقة مظهره ومن أبرز هذه المميزات:

تكييف ذو ضغط إستاتيكي متوسط

فيحتوي على ضاغط يعطي أعلى تدفق وإنبعاث للهواء الجميل الصحي الصادر منه نتيجة لكفاءة وجودة المبادلات الحرارية, ولأن الهواء يتدفق منه بشكل ممتاز فهذه الميزة جعلته أنسب جهاز يتم تركيبه أعلى الأسقف المؤقتة فهو ذو قدرة عالية على دفع الهواء في المكان ويوزعه في كل أرجاءه.

ميزة الحماية وإعادة التشغيل التلقائية

في حالة حدوث أي ظرف نتج عنه إنقطاع التيار عن المكيف ثم عادت الكهرباء مرة أخرى فستجد كاريير كونسيلد يعمل أوتوماتيكياً مرة أخرى دون الحاجة إلى إعادة التشغيل وسوف يعمل على نفس درجة الحرارة التي كان عليها وبنفس نظام التشغيل وهذا يحمي الجاز من تكرار إنقطاع الكهرباء في نفس الوقت أو أي خلل في توصيل الكهرباء ويوفر عليك إعادة تشغيله في كل مرة من الريموت.

إكتشاف تلقائي للأعطال وتنبيه به

مكيفات كاريير عامةً وتكييف كونسيلد أيضاً بهم هذه الوظيفة الذكية الهامة وهي أن المكيف يكتشف أعطاله بنفسه وبمجرد إكتشاف موضع التكييف للعطل فيقوم بالتوقف مرة واحدة عن العمل كتنبيه للمستخدم عن وجود مشكلة به ثم تبدأ اللمبات الموجودة في الشاشة بإعطاء توضيح المشكلة الحادثة بالجهاز.

وحدة فلترة وتنقية

تكييف كاريير هذا يحتوي على أحدث وأقوى مجموعة فلاتر متينة عالية الكفاءة تعمل على إلتقاط وحجز الميكروبات والغبار والأتربة الضئيلة التي لا ترى بالعين المجردة العالقة بالهواء وتقوم بحجب البكتريا أيضاً وتجعلك تستمتع بأنظف هواء نقى صحي خالي من الروائح المزعجة.

مبادلات حرارية فائقة المتانة عالية الجودة

يتم إختيار جميع مكونات تكييفات كاريير بشكل عام من أجود الخامات وأفضل المعادن فنجد أن تكييف كاريير  يحتوي على مبادلات ذات وصلات من معدن النحاس النقي ذو أعلى كفاءة توصيل وأعلى حماية وأطول عمر وسهلة التصيين في حالة التعرض لأي تلف ولها دور في رفع كفاءة عمل الجهاز.

تحمل فائق لكل ظروف التشغيل

نجد أنه يعمل بكل قوته وبنفس الجودة الكبيرة والكفاءة العالية في ظروف التشغيل القاسية فتكييف كاريير كونسيلد قادر على التبريد بشكل ممتاز حتى درجة أثنان وخمسون درجة مئوية, وبالنسبة للتدفئة فهو يعمل على تدفئة المكان بكفاءة حتى تحت الصفر بخمسة درجات.

أجود أنواع الصاج

يعتبر تكييف كونسيلد من كاريير هو الأنسب والأفضل للأماكن الكبيرة والمفتوحة لأنه يتحمل ظروف التشغيل القاسية فنحن نستخدم فيه أفضل وأجود وأقوى خامات الصاج المجلفن ذو السمك المثالي والطول المناسب للمكان وفقاً لعملية المعاينة التي تتم قبل التركيب.

خصائص تكييف كاريير كونسيلد

شركة كاريير تعمل بشكل دائم ومستمر نحو راحة ورضا العملاء عن طريق تلبيه رغباتهم وتحقيق ما يحلمون به ويريدونه في المكيف الخاص بهم فتقوم بإنتاج أجهزة تكييف بها مواصفات حديثة وسريعة وتتميز بالبساطة وتجد أن التكييف يتجاوب معك عن طريق تلك الخصائص والمواصفات المتطورة فتعالو معاً نستعرض خصائص تكييف كاريير كونسيلد المتطورة:

  • أولاً هذا الموديل يحتوي على أنظف أنواع غاز الفريون الصحي الآمن على صحتك وعلى البيئة فنحن نعطي سلامة العملاء والبيئة كل إهتمامنا وهدفنا الأول هو راحة عملاؤنا والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
  • ثانياً يوفرالكهرباء بشكل متطور فالتركيب الداخلي له يقلل من كمية الطاقة الكهربائية المستهلكة بشكل كبير فالمكيف يبدأ في العمل بشكل مثالي ومستمر حتى يصل المكان لدرجة التبريد أو التدفئة المطلوبة وفي هذه اللحظة يقف كلا من الكباس والمبادلات عن العمل وتبدأ موزعات الهواء في توزيع هواء المكيف بالمكان وبالتالي تصبح حرارة المكان رائعة ومثالية ولطيفة مع تشغيل قليل للمكيف.
  • ثالثاً بالرغم من قوة وإرتفاع كفاءة تكييف كونسيلد إلا أنه يعمل في هدوء وصمت لا يصدر أصوات وضوضاء مزعجة وذلك بفضل تكنولوجيا كاريير التي طورت من أنظمة تشغيل المكيفات بشكل كبير.
  • رابعاً مزود بخاصية تجفيف الهواء من معدلات الرطوبة ذات التأثير السلبي على الصحة فكل من يتواجد في المكان يتنفس الهواء الصحي المثالي.
  • خامساً تبريد/ تدفئة بسرعة فائقة, فتكييف كاريير كونسيلد لن يجعلك تنتظر كثيراً فبمجرد التشغيل تجد نفسك تستمع بهواء المكيف الرائع في غضون دقيقة وذلك لأنه يحتوي على خاصية تحفز عمل الضاغط والمروحة بأقصي فاعلية تشغيل ليتم توزيع ودفع الهواء اللطيف المريح الصادر من المكيف بقوة كبيرة في إتجاهات المكان.

أسعار تكييف كاريير كونسيلد

  • نتميز دائماً بالأسعار المنافسة المناسبة لجميع الفئات ويختلف سعر كل مكيف من مكيفات كاريير كونسيلد على حسب قدرة المكيف والمواصفات والخواص التي يتميز بها.
  • كما أننا نقدم خدمات المعاينة قبل الشراء وخدمة توصيل وتركيب بواسطة ذوي الخبرة من المختصين والمهندسين والفنيين, ونوفر عليكم الكثير من الجهد ولا نريد إلا راحتكم ورضاكم.
  • نوفر خدمة الخط الساخن التي يمكنكم معرفة جميع الأسعار الخاصة بتكييف كاريير كونسيلد من خلالها أو التسوق على موقعنا وتعرف على الأسعار بالتفصيل ويمكنك شراء تكييف كاريير كونسيلد اون لاين من موقعنا أو من خلال مراكز مبيعات تكييف كاريير والإستمتاع بأفضل وأرقى الخدمات وأسرعها وأفضل العروض والأسعار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: