دليل تكييف كاريير

شرح ريموت تكييف كاريير الجديد 2023

يسأل الكثير من العملاء عن طريقة شرح ريموت تكييف كاريير ، فكل مكيف له الريموت الخاص به، وذلك لتسهيل تشغيل المكيف من قبل العميل، ومن أجل السماح بسهولة أكبر لاستخدام جميع الوظائف المتوفرة في التكييف، ولكن يوجد بعض العملاء التي تجد صعوبة في استخدام ريموت كاريير ولهذا سنقدم طريقة شرح هذا الريموت الرائع في السطور القادمة.

ريموت تكييف كاريير

إذا كنت ترغب في تشغيل التكييف من ريموت تكييف كاريير، اضغط على مفتاح التشغيل أو الإيقاف لتشغيل مكيف الهواء، وسوف يظهر لك رمز التشغيل، سيضيء رمز التشغيل على شاشة الوحدة الداخلية وسيبدأ مكيف الهواء في عملية التبريد بعد ثلاث دقائق، لذلك قم بتشغيل مكيف الهواء.

تفاصيل هامة في ريموت تكييف كاريير

زر أوتوماتيكي لتوجيه موجات الهواء

  • يوجد زر لتوجيه موجات الهواء تلقائيًا إلى موجة الهواء الأفقية.
  • يسمح لك بالتحكم في اتجاه الهواء ويوجد أيضًا مفتاح وظيفي أثناء النوم.
  • لأن هناك الكثير من العملاء الذين لا يريدون أن يضطروا إلى إيقاف تشغيل التكييف والاستيقاظ، مع هذه الميزة لا يعد ذلك ضروريًا حيث يسمح بضبط درجة الحرارة المناسبة للمكان وأيضًا درجة الحرارة المناسبة لجسم الإنسان أثناء النوم.

زر خفض درجة الحرارة

  • يوجد أيضًا زر لتقليل درجة الحرارة أو زيادتها حتى يتم تحديد درجة الحرارة المفضلة على شاشة وحدة التحكم اللاسلكية.
  • بالنسبة للسوق المصري من حيث درجات الحرارة، يتم ضبط حدود درجة الحرارة من (20) إلى (28) درجة مئوية.
  • أما بالنسبة لسوق التصدير، فيتم ضبط حدود درجة الحرارة من (17) إلى (30) درجة مئوية.

سعر تكييف الهواء الناقل للتحكم عن بعد

تبلغ أسعار التكييفات بأنواعها إلى (275) جنيها مصريا وتختلف الأسعار من مكيف لآخر، فهناك تكييفات ذات مميزات خصائص عالية وهنا يمكن أن تكون الأسعار عالية بعض الشيء ولكن تسعى شركة كاريير لتوفير أسعار  مناسبة لـ تكييفات كاريير 

  شرح ريموت تكييف كاريير الجديد 2022

كيفية ضبط ريموت مكيف الهواء من ريموت تكييف كاريير؟

  • يتوفر زر خاص بوظيفة التبريد السريع “Turbo” في جهاز التحكم عن بعد والذي يعمل على تبريد الغرفة بشكل سريع ومميز، حتي يتمكن العميل من الاستمتاع بجو بارد ومنعش وهذا فقط مع تكييف كاريير ويوجد ايضا زر لضبط الوقت.
  • يسمح هذا الزر بالتحكم في توقيت ساعة جهاز التحكم عن بعد، وإذا كنت تريد إيقاف تشغيل مكيف الهواء، فاضغط على زر التشغيل / الإيقاف مرة أخرى، وبعد ذلك تختار عملية التبريد وتقوم بعملية التبريد المعروفة (COOL).
  • يتم الضغط  على المفتاح لتحديد نظام التشغيل (Moda) ، حتى يتم تحديد عملية التبريد على شاشة وحدة التحكم اللاسلكية.

مميزات ريموت تكييف كاريير اوبتيماكس

  • يوجد أيضًا زر لقفل التكييف من عبث الأطفال، وهذه هي الطريقة التي وفرنا بها التكييف.
  • كما أنها تتميز بلوحة لاسلكية خاصة بها في شكلها وتخصيص كل جزء في التكييف بها زر، لذلك فهي تتمتع بشكل مسطح حديث.
  • ولكي تحافظ عليه أكثر من التلف، يتم قفله بغطاء حتى لا يتلف أي زر منه، وبهذه الطريقة لن يكون مرئيًا لك سوى زر قفل أو فتح المكيف.

شرح استخدام جهاز التحكم عن بعد لتكييف الهواء من شركة كاريير

نوضح لك جميع الأزرار الموجودة على جهاز التحكم عن بعد بحيث لا يصعب على أي شخص التعامل معها، وبالتالي فإن استخدام التكييف سهل ويمكنك استخدام جميع الميزات ومعرفة جميع الوظائف التي تعمل في الجهاز.

  • يوجد  زر لتنشيط الوضع الصامت في التكييف، وهذه الوظيفة تتيح للمكيف عدم إصدار ضوضاء مزعجة مثل باقي أجهزة التكييف التي تزعج كثيرًا عند تشغيلها، وهناك ملاحظة لمعرفة ما إذا كانت درجة حرارة الغرفة المراد تكييفها أعلى من درجة الحرارة المحددة.
  • يوجد زر لوظيفة التنظيف الذاتي، تعمل هذه الوظيفة على حماية المكيف من التلف، لأنه ينبهنا إلى عملية تنظيف الفلتر بحيث يظل التكييف بكفاءة عالية.
  • يوجد أيضًا زر مخصص لسرعة المروحة، يمكنك الضغط على زر تحديد سرعة المروحة، حتى يتم تحديد السرعة المفضلة على شاشة التحكم عن بعد الإلكترونية، منخفضة أو متوسطة أو عالية أو تلقائية.
  • يوجد زر لوظيفة مجموعة البلازما في جهاز التحكم عن بعد الذي ينظف الغرفة من الروائح الكريهة ويعمل ايضا على عملية توزيع الهواء على جميع اجزاء الغرفة لجعل الغرفة باردة وممتعة
  • مكيف الهواء الخاص بنا به زر لتشغيل مكيف الهواء في الوضع الجاف، مما يقلل من الرطوبة في الهواء.

استخدام زر OF/ON

الآن وبفضل جهاز التحكم من شركة كاريير الذي تم تصميمه للعمل عن بعد يمكنك التحكم في تشغيل الجهاز وإغلاقه من خلال زر هذا الاحتمال، حيث يسهل على العميل تشغيل الجهاز دون أي صعوبة.

استخدم زر COOL

الآن يمكنك الضغط على زر التبريد الخاص بوظيفة التبريد لتبريد المكان والتخلص من درجات الحرارة المرتفعة، لأن جهاز التحكم عن بعد هذا يسمح لنا بالاستمتاع بالجهاز بسهولة وإن لم تعرف يمكنك التعرف من خلال موقعنا او الاستفسار من خلال خدمة عملاء تكييف كاريير.

استخدم HEAT

يحتوي مكيف كاريير على خاصية التشغيل HEAT التي تستعمل في الشتاء للتدفئة، وحتى نقدم للعميل إمكانية التشغيل دون أي عطل نوفر له زرًا خاصًا لذلك، في جهاز التحكم عن بعد المخصص لها بمجرد الضغط عليه، يضيء والعكس صحيح عندما تريد إغلاقه.

استخدم زر AUTO

مكيف كاريير لديه وظيفة تشغيل أوتوماتيكي تعمل على تزويد التكييف يمين ويسار الغرفة، حتى تتمكن من استخدامه بسهولة، نوفر لك الآن زرًا خاصًا في جهاز التحكم عن بعد التلقائي وهو مضغوطًا وسيعمل الجهاز تلقائيًا، فنحن نقدم لك كل شيء يسهل عليك الاستمتاع باستخدام الجهاز.

شرح ريموت تكييف كاريير الجديد 2022

باستخدام زر FAN

الآن في تكييف كاريير لديك مروحة تساعدنا في تغيير الهواء في الغرفة لاستنشاق هواء نظيف وصحي، ولكن هناك بعض العملاء الذين لا يقومون بتشغيله، ولكن الآن نقدم جهاز التحكم عن بعد سوف يتحكم بزر خاص الذي يتم الضغط عليه وسيعمل تلقائيًا.

استخدم زر SWING رباعي الاتجاهات

من أجل الاستفادة الكاملة من مكيف كاريير، نقدم لك الآن إمكانية توجيه التكييف إلى جميع أركان الغرفة، إلى يمين ويسار الغرفة، من أعلى إلى أسفل الغرفة.

استخدم زر CLOCK

الآن عندما تحصل على مكيف كاريير، تحصل على أفضل السعات العالية والميزات الجديدة، وتعد هذه الميزة من أهم الميزات التي توجد في الجهاز، كما يمكنك التعرف على رقم توكيل تكييف كاريير للاستعانة به وقت الحاجة.

استخدام زر ECO أثناء النوم

الان مع مكيف كاريير هتستمتع بفترة النوم بافضل درجة تكييف لانه يحتوي على وظيفة التشغيل اثناء النوم التي تبرد الغرفة وتغلق تلقائيا، وكل هذا سيتم تشغيله من خلال جهاز التحكم عن بعد عند نضغط على زر الوظيفة وسيتم تشغيله والاستمتاع به.

استخدام زر SEC

تنفس هواء نظيفًا وصحيًا فقط مع مكيف الهواء كاريير الذي يتميز بوظيفة التشغيل الجاف الذي يجفف الهواء ويحتوي على زر في جهاز التحكم عن بعد يعرف باسم DRY والذي سيتم الضغط عليه وستعطي الوحدة الداخلية إشارة للتشغيل والاستمتاع به ويمكنك التعرف على كافة الاستفسارت الخاصة بالتصليح للحهاز من خلال مركز خدمة عملاء تكييف كاريير المركز المعتمد و رقم الخط الساخن 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: