دليل تكييف كاريير

ارقام تركيب تكييف كاريير | 01111399451

وفرت شركة كاريير العديد من الموديلات حسب إحتياج كل عميل وحسب مساحات الغرفة ومكان الشقة، فبعض الشقق او الاماكن التي تتعرض لدراجات حرارة قوية مثل محافظة اسوان قد يناسبها تكييف 2.25 حصان بدلاً من 1.5 حصان لنفس المساحة بالقاهرة او مرسى مطروح، وقد وفرت الشركة ارقام تركيب تكييف كاريير تستطيع من خلالها طلب خدمة نقل المكيف أو تركيبه على مدار الأسبوع.

رقم تركيب تكييف كاريير

توفر شركة كاريير أفضل خدمة توريد وتركيب مجانا من اجل ارضاء العملاء والإستحواذ على نسبة كبيرة من السوق امام غيرها من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال مثل شارب وتورنيدو وفرش وLG.

فالان وانت في بيتك يمكنك تحديد التوكيل المعتمد الذي تتبع له ثم طلب التكييف المناسب 1.5 حصان حتى 5 حصان، وسوف تقوم الشركة بتركيب التكييف مجاناً. 

يرجى العلم ان تركيب تكييف كاريير بمعرفة الشركة أو احد وكلائها أو موزعيها المعتمدين شرط أساسي للإستفادة من ضمان التكييف، لذا يجب الحذر من التركيب من أحد الفنيين الغير تابعين للشركة.

التركيب من خلال الشركة يضمن لك الحصول على خدمات صيانة التكييف والحفاظ عليه من التلف، أو إستبدال القطع التالفة بأخرى أصلية حالة تعرضها لعطل مفاجئ راجعاً إلى عيب في التصنيع، ويستطيع أي عميل الإستفادة من خدمات الصيانة المجانية على مدار 5 سنوات من وقت التركيب.

وقد خصصت الشركة أرقام دائمة تعمل على مدار اليوم وهي خدمة عملاء كاريير التي تستطيع من خلالها طلب التركيب والصيانة والتوصيل أو يمكنك أيضاً من خلالها الإستفسار عن الموديل المناسب لك، أو طلب معاينة للمكان للتحديد مكان تركيب الجهاز.

ويمكنك أيضاً طلب تركيب تكييف كاريير عبر خدمة الواتس عبر الموقع الرسمي، فالشركة تعاصر التطور التقني وتقدم لعملائها كل ما هو جديد، فقط أرسل لنا على أرقامنا المعتمدة 01111399451 وسيتم تحديد الميعاد الذي سيصل فيه الفني وإبلاغكم به.

مميزات شركة كاريير للتكييفات

تقديم أحدث أجهزة التبريد والتدفئة على مستوى العالم في مجموعة متنوعة من الموديلات 1.5 حصان و2.25 حصان و3 حصان و4حصان و5حصان تلبى رغبات العملاء المختلفة.

تملك أكبر قاعدة موزعين ووكلاء وفروع ومراكز بيع على مستوى جمهورية مصر العربية حتى يتواجد الجهاز في كل حي ومنطقة ومركز بالمحافظات. 

أحدث الإمكانيات والتطورات التكنولوجيا في تكييفات كاريير الحديثة لسنة 2022، فتقدم أجهزة موفرة للطاقة الكهربائية وأجهزة التبريد فائقة السرعة. 

احصل مع شركة كاريير على افضل مواسير مصنوعة من النحاس نستخدم لها افضل الخامات وايضا هنستمتع بطول 3 متر للمواسير حتى يستطيع العميل تركيب الجهاز بالشكل المناسب لانه ودون ان يتعرض لاى مشكله عند تركيب المكيف .

تكييف كاريير جهاز العمر الطويل ويحظى بضمان لمدة خمس سنوات للبرهان على مدة قوة ومتانة المواد المصنوع منها وقلما أن يتعرض للأعطال ويعمل بنفس القدرة والكفاءة طوال فترة تشغيله.

طلب معاينة تركيب تكييف كاريير

فى حالة تركيب تكييفات كاريير وعدم القدرة علي تحديد عدد الاجهزة اللازمة لمكانك أو شركتك أو محلك التجارى يمكنك التواصل معنا لمعرفة ما يناسبك من أجهزة التكييف سواء بارد أو بارد ساخن .

الأماكن التى تتطلب لمعاينة ومن ثم تجهيز

نحن خبراء فى العمل مع الكثير من الجهات الحكومية والغير حكومية بتركيب وتجهيز كافة الاماكن بأحدث الامكانيات والاجهزة :-

  • المصانع .
  • المستشفيات .
  • الشركات .
  • مكاتب العمل .
  • الماركت .
  • مولات تجارية .
  • فيلات .
  • قصور .
  • جيم رياضى .
  • وغيرها من الاماكن التى تحتاج إلى تهوية جيدة جداً .

ويتم ايضاح بالأسفل مدى قدرة الاجهزة علي تغذية الامكان سواء كانت أماكن ذات عازل حرارى أو أماكن متواجدة بالدور الافقى الاخير .

شاهد ايضا : ريموت تكييف كاريير

إجراء طلب معاينة لتركيب تكييف كاريير

لطلب معاينة يمكنك الإتصال على 01111399451  أو عبر صفحة إتصل بنا وملئ النموذج المخصص لذلك  :-

  1. يتم عمل أوردر بالمعاينة في حالة التجهيز للتركيب الداخلى مع الحفاظ علي الشكل الجمالى لتصميم المكان :
    تحديد مكان تركيب الوحدات الداخلية والخارجية لفنى التبريد والتكييف الخاص بشركة كاريير .
    يبداء العمل من جانب الفنى المختص ويتم أدخال جميع وصلات الجهاز بداخل الحائط ومن ثم أستكمال اعمال التشطيب الخاصة بالعميل .
  2. الاتفاق بين شركة كاريير والعميل علي ميعاد التركيب ويتم خصم ثمن المعاينة من سعر مستلزمات التركيب .
  3. لطلب المعاينة من علي موقعنا الرسمى لابد وان تكون موافق علي شروط تقديم الخدمة وهي سعر المعاينة الرسمى 250 جنية .
  4. فى حالة شراء الجهاز أو عمل تجهيز لشراء الجهاز يتم خصم ثمن المعاينة من ثمن الأجهزة المطلوبة .
  5. يتم تحديد قدرة الاجهزة التى يتم تركيبها من جانب الفنى الخاص بشركتنا لمراعاة عوامل التركيب وعدم وجود أخطاء اثناء عملية التبريد والتدفئة الخاصة بالمكان .
  6. فى حالة طلب المعاينة يتم الرد عليك عميلنا العزيز خلال ( 24 ) ساعة من أرسال المعلومات اللازمة بالنموذج بالاسفل .
  7. يتم توريد وتركيب الجهاز بعد المعاينة والاتفاق من جانب شركتنا وعميلنا العزيز بعد ( 24 ساعة ) .
  8. لا يتم تحصيل رسوم المعاينة في حالة الاتفاق وتركيب أي من أجهزة تكييف كاريير .

شاهد ايضا : عناوين وأرقام فروع كاريير في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: